الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الدولة لن تفرط فى حقوقها.. إسماعيل: منافذ إضافية للسلع الغذائية فى رمضان

المصدر: جريدةالاهرام 16/5/2017

كتب ـ محمد فؤاد:

 شدد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على أن الدولة لن تفرط فى حقوقها، ولن تسمح بالتعدى على أراضى المصريين وستقف بشدة ضد الخارجين على القانون. وأكد خلال ترؤسه اجتماع مجلس المحافظين أمس، أن الدولة مستعدة للتعامل مع كل من يسعى لتوفيق أوضاعه، وأنها تحترم كل الجادين فى البناء والتنمية والزراعة.

وأعلن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أن الاجتماع استعرض مبدأ ترسيخ العدالة الاجتماعية، ومخططات الإسراع بالتنمية الاجتماعية، كما تطرق إلى قضية التعدى على أراضى الدولة، مشيرا إلى أنه يتم حاليا تبنى إصلاح تشريعى شامل للتعامل مع أراضى الدولة، كما أشار الى أن هناك خطة قومية لإنشاء مناطق لوجيستية فى جميع المحافظات.

وحول الاستعدادات لشهر رمضان، قال الشريف إن رئيس الوزراء وجه بضرورة وصول السلع الغذائية بأسعار مناسبة لكل مواطن، وفتح مزيد من المنافذ فى جميع المحافظات لبيع السلع الغذائية.

كما استعرض الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، خلال اجتماع مجلس المحافظين، خطة تنمية منطقة محور القناة، كما قدم تقريرا حول مستقبلها، باعتبارها مشروعا قوميا عملاقا. ووجه مميش الشكر للدكتور أحمد درويش، رئيس منطقة تنمية قناة السويس السابق، على الجهد الذى بذله خلال فترة توليه منصبه.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع